يوم الإثنين 3:24 صباحًا 26 أكتوبر، 2020

كلام عن الام مؤثر , كيف تكون الام من اسباب سعادتك ؟

آخر تحديث ب20 ما يو 2020 الإثنين 6:10 صباحا بواسطة فتحي سعد

المثل الشعبي يقول من تدعو له امه يمشي على الماء و لا يهمه ،

ان تفعل كل شئ و تعيش و تخطئ و ترتكب الاعمال السيئه و لكن

لك ام تحبك و تدعو لك فهذا كفيل بان يشملك عطف الله و عفوه و عنايته و تربيته لك ،

فهي الاسباب =الرئيسي و المباشر من سبب النجاح و التوفيق بالحياة ،

وتتبع سير الناجحين و العظماء ستجد انهم جميعا نالوا رضا امهاتهم

كلام عن الام مؤثر ,

كيف تكون الام من سبب سعادتك

كلمه عن الام مؤثره

 

صور










 

 

475 views